IMG_5275

قائد القوات الجوية والدفاع الجوي يرأس وفد وزارة الدفاع المشارك في معرض مصر الدولي للطيران (EIAS)

شهد اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الامارات العربية المتحدة،

يرافقه وفد من كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع افتتاح فعاليات معرض مصر الدولي للطيران (EIAS) في جمهورية مصر العربيةوالذي ينظم خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر من الشهر الجاري.

وقام اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي والوفد المرافق بجولة في المعرض شملت عدداً من أجنحة ومنصات المعرض والشركات الوطنية المشاركة والدولية المتخصصة في مجال الصناعات العسكرية وقطاع الطيران والفضاء، كما اطلع خلال جولته على أهم الابتكارات والمعروضات من الأنظمة الدفاعية وآخر ما أنتجته التكنولوجيا العسكرية الحديثة في مجال الدفاع الجوي.

يذكر أن قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي تشارك بعدد من الطائرات التابعة لها في العرض الجوي الذي يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات.

تأتي هذه المشاركة لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين وزارة الدفاع والشركات العارضة ولبناء علاقات شراكة وتكامل تحقق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بتعزيز القدرات المرتبطة بقطاع الصناعات الدفاعية.

كما استقبل اللواء الركن إبراهيم ناصر العلوي بمكتبه في جناح القوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الامارات العربية المتحدة في المعرض عدد من القادة، حيث التقى من الولايات المتحدة الأمريكية الفريق الأول ديريك سي فرانس قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية والعميد ريكي ميلز نائب مساعد وكيل وزارة القوات الجوية الامريكية، في حين التقى من ماليزيا اللواء محمد أصغر خان قائد القوات الجوية الماليزية.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض