قادة وكبار ضباط وزارة الدفاع يهنئون الوحدات بعيد الأضحى المبارك

تبادل عدد من كبار ضباط وزارة الدفاع التهاني والتبريكات مع ضباط وضباط صف وأفراد وزارة الدفاع والقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي حلَّ يوم 16 يونيو 2024.

جاء ذلك خلال الزيارات التي قاموا بها لمختلف وحدات وزارة الدفاع والقوات المسلحة ونقلوا فيها تحيات وتهاني قيادتنا الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه الزيارات في إطار حرص وزارة الدفاع على مشاركة منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة فرحة العيد والمناسبات الدينية والوطنية بهدف الاطمئنان على سير العمل وتحقيقاً لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين لما لها من أثر في رفع الروح المعنوية.

فقد قام اللواء الركن فيصل محمد الشحي قائد الإسناد المشترك بزيارة قيادة القوات البرية هنأ خلالها ضباط وضباط صف وأفراد القوات البرية بعيد الأضحى المبارك ونقل تهاني القيادة الرشيدة لهم بمناسبة حلول العيد.. راجياً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات وتمنى لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.

كما قام اللواء الركن سعيد علي آل علي المفتش العام بوزارة الدفاع بزيارة قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي التقى خلالها عدداً من ضباط وضباط صف وأفراد القوات الجوية والدفاع الجوي وهنأهم فيها بعيد الأضحى المبارك ونقل إليهم تهاني القيادة الرشيدة.

كما قام اللواء الركن مبارك سعيد غافان الجابري، الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية في وزارة الدفاع بزيارة قيادة حرس الرئاسة، واللواء الركن أحمد علي بيشوه رئيس هيئة العمليات والتخطيط الاستراتيجي العسكري بزيارة قيادة القوات البحرية، والعميد الركن يوسف عبدالله الكعبي قائد الطيران المشترك بزيارة قيادة الحرس الوطني، نقلوا خلالها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة، متمنين لهم التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن المعطاء.

Facebook
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض