نائب رئيس أركان القوات المسلحة يشهد تخريج عدد من الدورات العسكرية

شهد اللواء الركن أحمد بن طحنون آل نهيان نائب رئيس أركان القوات المسلحة، يوم 14 يونيو 2024، حفل تخريج عدد من الدورات العسكرية التخصصية للضباط والرتب الأخرى في معهد القوات البرية بأبوظبي، بحضور اللواء الركن يوسف معيوف الحلامي قائد القوات البرية، وعدد من كبار القادة والضباط ومسؤولي وزارة الدفاع.

بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ألقى بعدها قائد معهد القوات البرية العميد الركن راشد مطر السناني كلمة رحب من خلالها براعي الحفل والحضور الكريم وحث الخريجين على الاستفادة من العلم والمعرفة والاستمرار في التعلم والتحصيل والتطوير الذاتي لأنفسهم والارتقاء بالعمل في وحداتهم، كما أشاد بدور واهتمام القيادة الرشيدة المتواصل في تطوير العملية التعليمية. وفي ختام كلمته توجه بالشكر إلى راعي الحفل على تشريفه التخريج وإلى هيئة التوجيه والتعليم للدور والجهد الكبير الذي بذلوه لإيصال خبراتهم ومعرفتهم للدارسين.

وفي ختام الحفل قام نائب رئيس أركان القوات المسلحة بتكريم المتفوقين وهنأهم على التميز والتفوق كما حثهم على مواصلة بذل الجهد والمثابرة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية.

كما حثهم على بذل المزيد من الاطلاع والمعرفة والبحث عن كل ما هو جديد ومفيد في مجال تخصصاتهم لمواكبة مجريات التطور وبلورة ما تلقوه خلال فترة التدريب والتأهيل في ميدان العمل التطبيقي.

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض