وزارة الدفاع تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من طلبة مشروع التدريب والتأهيل الفني/ اليونان

احتفلت وزارة الدفاع، يوم 19 يونيو 2024، بتخريج الدفعة الثالثة من طلبة مشروع التدريب والتأهيل الفني/اليونان، وذلك بمقر المشروع في جمهورية اليونان. شهد الحفل اللواء الركن راشد محمد الشامسي نائب قائد القوات الجوية والدفاع الجوي، وسعادة سفير الدولة لدى جمهورية اليونان علي عبيد الظاهري، وعدد من ضباط وزارة الدفاع والشخصيات الرسمية والأكاديمية العربية واليونانية وأعضاء من هيئة التدريس والعاملين في المشروع.

في بداية الحفل ألقى أحد الخريجين كلمة شكر فيها إدارة المشروع والهيئة الأكاديمية لحرصهم على توفير كافة السبل والإمكانيات التي كان لها الأثر الكبير في رفع كفاءتهم التعليمية وحصولهم على أعلى الدرجات.. معبراً مع زملائه الخريجين عن تقديرهم وامتنانهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة “حفظه الله” لإتاحته الفرصة لهم للتحصيل الدراسي في اليونان.

وقام نائب قائد القوات الجوية والدفاع الجوي وكبار الضيوف بجولة فى أرجاء الصرح الأكاديمي واطلعوا على مشروعات التخرج التي أنجزها الطلبة واستمعوا لشرح تفصيلي عن معروضاتهم الفنية والتقنية في مختلف المجالات التقنية، حيث حازت هذه المشروعات التخصصية على إعجاب الحضور الذين أشادوا بالتقدم العلمي ودرجة الإتقان العالية التي تم تدريسها.

يذكر أن مشروع التدريب والتأهيل الفني في اليونان يعد خطوة في سبيل التطور التكنولوجي والمهني لأبناء الدولة، حيث يعتبر أحد الروافد الفنية التي تبنتها وزارة الدفاع لإعداد جيل من الفنيين المواطنين المؤهلين علمياً والمسلحين بالخبرة والمعرفة الحديثة.

وفي ختام الحفل كرم نائب قائد القوات الجوية والدفاع الجوي الطلبة المتميزين والأوائل في الدورة، وأثنى على المستوى الرفيع لأدائهم، مشيداً بالتفاعل البناء في الدروس العلمية والعملية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض