IMG_5643

وزارة الدفاع تشارك في الدورة الـ 12 من حوار سيئول للدفاع 2024.

ترأس معالي محمد بن مبارك بن فاضل المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، وفد من كبار ضباط وزارة الدفاع، للمشاركة في حوار سيئول الثاني عشر للدفاع الذي نظمته وزارة الدفاع الكورية في العاصمة “سيئول ” خلال الفترة من 11 إلى 12 سبتمبر الجاري.

شارك في الدورة، عدد من كبار المسؤولين الحكوميين والخبراء المدنيين في مجال الأمن والدفاع من عدة دول، لمناقشة مختلف القضايا الأمنية العالمية الراهنة وعدداً من القضايا ذات الإهتمام المشترك.

وعلى هامش أعمال الحوار التقى معالي محمد بن مبارك بن فاضل المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع وبحضور سعادة عبدالله سيف النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية كوريا الجنوبية، كلا من معالي محمد خالد نور الدين وزير الدفاع الماليزي، ومعالي بيامباتسوجت سنداغ وزير الدفاع المنغولي، ومعالي كيم يونغ هيون وزير الدفاع الكوري الجنوبي، ومعالي سيوك تانجيون وزير إدارة برامج الاستحواذ الدفاعي الكوري الجنوبي.

وتناولت اللقاءات عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما في المجال الدفاعي والأمني وأهمية تعزيز أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية المتميزة وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح الوطنية المشتركة.

تأتي مشاركة وزارة الدفاع في حوار سيئول الثاني عشر تأكيداً على علاقات التعاون الاستراتيجي المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية في مختلف المجالات خاصة المجالات العسكرية والدفاعية.

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض