IMG_7392

تكريم وزارة الدفاع في ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لوزارة التغير المناخي والبيئة

كُرمت وزارة الدفاع في ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لوزارة التغير المناخي والبيئة 2026، وسلمت معالي الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة درع التكريم للعميد الركن عبدالله حسن المراشدة، رئيس الإدارة التنفيذية للسلامة والبيئة والجدارة، تقديراً لجهود وزارة الدفاع ودورها الفاعل كشريك استراتيجي في دعم مبادرات وزارة التغير المناخي والبيئة وبرامجها الوطنية.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لإسهامات وزارة الدفاع في تعزيز الاستدامة البيئية، والحفاظ على التنوع البيولوجي، ودعم الأمن الغذائي، وتنمية الموارد الطبيعية، بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة نحو مستقبل أكثر استدامة، ويجسد أهمية الشراكة المؤسسية والتكامل بين الجهات الحكومية لتحقيق الأهداف الوطنية في مجال الاستدامة والتنمية البيئية.

Facebook
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض