IMG_5439

معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع يرأس وفد وزارة الدفاع المشارك في قمة الاستخدام العسكري المسؤول للذكاء الاصطناعي في جمهورية كوريا الجنوبية.

شارك وفد من وزارة الدفاع، برئاسة معالي محمد بن مبارك بن فاضل المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، في قمة الاستخدام العسكري المسؤول للذكاء الاصطناعي (RAEIM) والذي يقام في جمهورية كوريا الجنوبية خلال الفترة من 9 – 10 سبتمبر الجاري 2024.

وقد شهدت هذه القمة مشاركة كبيرة من قادة الدفاع والخبراء العسكريين والمختصين في مجال الذكاء الاصطناعي، لمناقشة التحديات المرتبطة بتوظيف الذكاء الاصطناعي في العمليات العسكرية والتي تعزز الحوار حول كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي بشكل يتناسب مع المؤسسات العسكرية وخاصة في العمليات العسكرية.

والقى معالي محمد بن مبارك بن فاضل المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة تؤمن بأن التعاون مع شركائنا الدوليين في مجال الذكاء الاصطناعي والدفاع يمكن أن يساهم في تعزيز الأمن والاستقرار العالمي، فلابد من تعزيز التعاون البحثي والتقني، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين الدول، لضمان الاستخدام المسؤول والمستدام لهذه التكنولوجيا الواعدة، ونحن على يقين بأن هذه القمة تمثل فرصة ثمينة لتبادل الآراء والخبرات التي ستساهم في صياغة مستقبل أكثر أمنًا واستقرارًا لأجيالنا القادمة.

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض